سَيـارَة تَتَحَوَّل إِلَى مـنَزَل مِن طـابِقَيْن !! شـاهَدُوَا

لا أظن أن هكذا سيارة قد تلفت انتباهك إذا مررت بجانبها ، ولكن لا تنخدع بالمظاهر! فبمجرد الضغط على بضعة أزرار تتحول هذه السيارة إلى منزل من طابقين!!.



المدهش فيها ليس فكرتها فقط ، بل أنها ليست من ابتكار أو صنع شركة كبيرة ، بل هي ببساطة من صنع مجموعة من الأصدقاء الذين أرادوا عمل جولة حول اليابان بعد انتهائهم من المرحلة الثانوية ، ولكن كانت مشكلتهم في المكان الذي سيبيتون فيه ، فقرروا أخذ منزلهم معهم أينما ذهبوا!.
ليسوا مهندسين ولا نجارين ولا فنيين ، ولكنهم مجموعة من الطلبة الذي بحثوا عن سيارة مستعملة رخيصة ، وعملوا بجد لمدة عامين عليها حتى استطاعوا الانتهاء من عربتهم المتحول.
الجميل أنه وعلى الرغم من صِغر التصميم ، استطاع هؤلاء الأصدقاء الاحتفاظ باللمسة الجمالية للمنزل كما يراها اليابانيون: صغير وبسيط وأنيق، وفيه كل ما تحتاج!.
صحيح أن منظر العربة من الخارج لا يوحي بأنها تحوي أي شيء ، لكن تصوروا أن هذه العربة الصغيرة تحتوي بداخلها على مطبخ وغرفة جلوس وغرفة نوم وحمام!.
قام هؤلاء الأصدقاء بتوثيق عملية بناء المنزل المتنقل بالصور والفيديو للتأكيد على أنهم من قاموا بالفعل بصناعته، وليكون دليلاً كذلك لمن يريد صنع منزل مثله!!.




شاهد الصــور ..
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبحث فى مدوّن