تعرف على افكار هواتف مذهلة بقيت في مرحلة التصميم



هذه الهواتف توقفت عند مرحلة التصميم ، المرحلة التي يطلق فيها المصمم العنان لمخيلته في ابتكار تصاميم مدهشة و غريبة بدون أن يتقيد بحدود التكنولوجيا التي يمكن أن تحول دون تحويل تصميمه إلى حقيقة ، بعض هذه التصاميم سابقة لآوانها و يمكن أن تتحقق بعد سنوات 5 أو أكثر ، إليكم بعض هذه الهواتف المدهشة:

iPhone Pro
هاتف مصمم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي ، شاشة قياس 4.5 انش ، كاميرا ثلاثية الأبعاد يمكن أن يركب عليها عدسة DLSR ، بالإضافة إلى جهاز إسقاط ضوئي.

Mobile script
شاشتي لمس "صغيرة و كبيرة" توفران وصول و تمثيل أفضل للبيانات ، الشاشة الكبيرة مرنة تنزلق لداخل الهاتف و لخارجه ، الهاتف لا يحتاج إلى الشحن بفضل جزيئات النانو التي تغطي هيكل الهاتف و التي تحول أشعة الشمس إلى طاقة ، مع إمكانية شحن الهاتف لا سلكياً في حال عدم توفر أشعة الشمس و ذلك خلال الليل.

Nokia Kinetic

الميزة الأساسية لهذا الهاتف هو استخدامه لقوانين الفيزياء من أجل الوقوف !! ، عندما ترد مكالمة جديدة أو رسالة أو بريد إلكتروني أو حتى عندما يرن المنبه يقوم الهاتف بالوقوف على قاعدته ، من أجل رفض المكالمة أو إيقاف المنبه كل ما عليك فعله هو أن تدفع الهاتف إلى الوراء ، الهاتف يستخدم مغناطيس كهربائي مثبت في قاعدته يقوم بتحريك أثقال تؤدي إلى وقوف الهاتف.


الهاتف القلم
هاتف مدمج بطريقة رائعة مع قلم أنيق ، الهاتف يضم شاشة LCD أحادية اللون لعرض المعلومات المهمة ، و يمكنك من اجراء مكالمات هاتفية من خلال سماعات الأذن اللاسلكية المرتبطة مع الهاتف عبر البلوتوث ، الهاتف مزود أيضاً بقارئ MP3 و فتحة لبطاقة ذاكرة من نوع Micreo SD .


UFO

الهاتف مزود بشاشة LCD مرنة بالإضافة إلى تكنولوجيا الضوء الملموس ، الجهاز يتحول بعد طيه من هاتف تقليدي الى جهاز عرض ضوئي يعرض الصورة بحجم كبير و يوفر لوحة مفاتيح تفاعلية يمكن الإستفادة منها في المحادثة عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

هناك 4 تعليقات:

إرسال تعليق

إبحث فى مدوّن