كيف تدمج الصور مع الاغاني بدون تنزيل برامج , اصنع افلامك بنفسك

7 التعليقات

تريد أن تصنع فيلمك بنفسك؟ تستطيع ذلك من خلال برنامج الـ Movie Maker، فهو برنامج ظريف يسهل التعامل معه. يمكنك من خلاله دمج الصور ومقاطع الفيديو وتحويلها إلى أفلام، ويمكنك من خلاله أيضاً إضافة مقاطع موسيقية أو أغنيات أو حتى مقاطع مسجلة بصوتك إذا كنت تصنع فيلما وثائقياً مثلاً. ويسمح لك البرنامج بإضافة النصوص في أي جزء من الفيلم، وكذلك المؤثرات البصرية التي تخلق جواً
 من التجانس وتجعل فيلمك يبدو وكأنه أعد في مكان عالي الاحتراف.

لبرنامج الـ Movie Maker استخدامات رائعة
من خلاله يمكنك تحقيق الآتي:

  • مونتاج لمقاطع الفيديو.
  • تصميم ألبومات الصور التي تحمل أحلى ذكريات الطفولة أو الرحلات أو المناسبات.
  • تصميم للعروض والأفلام الدراسية والعمل بشكل احترافي أنيق.
  • عمل أفلام وثائقية.
  • صناعة أفلام درامية "من صنعك" وإخراجها بشكل شيق.

أين تجده
  • برنامج الـ Movie Maker هو من ضمن البرامج الأساسية المدمجة (غالباً) في نظام التشغيل Windows.
  • بالنسبة لمستخدمي Windows XP: فسيجدونه في فائمة الـStart  << All programs << Windows Movie Maker.
  • بالنسبة لمستخدمي Windows 7: فهو لا يأتي مع نظام التشغيل مباشرة، بل يجب عليك تحميلهمجانياً من الرابط http://windows.microsoft.com/en-US/windows7/products/features/movie-maker.


واجهة العمل ونوافذ Movie Maker  

12 سبب للتحويل من فيس بوك الى جوجل بلس

0 التعليقات



يتساءل كثير من المحللين عن مدى احتمالية نجاح شبكة جوجل الاجتماعية الجديدة "جوجل بلس" وقدرتها على منافسة الفيسبوك.
في الواقع لا يمكن مقارنة خدمة جوجل بلس بالفيسبوك لأنها ليست مجرد شبكة اجتماعية اخرى وانما هوية وكيان جديد على الانترنت والتي جعلت من شركة جوجل تقوم بإعادة هيكلة خدماتها من خلال بوابتها الاجتماعية. لا ننكر ان فيسبوك لديها السبق في الشبكات الاجتماعية وتمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة ولكن هناك 12 سبب تجعلك تفكر في الاستغناء عن فيس بوك واستخدام جوجل بلس.
١- تكامل جوجل بلس ودمجها مع خدمات جوجل الاخرى:
من اهم المميزات في جوجل بلس هي دمجها مع بقية خدمات جوجل مثلما شاهدنا منذ بداية استخدامنا لها من خلال ربط كل من الايميل والمحادثة وبرفايلك الشخصي وبيكاسا (oogle talks , gmail and google profilePicasa, g) ولمن حالفه الحظ في تجربة جوجل بلس سيلاحظ ان الرسائل الخاصة في جوجل بلس هي نفسها ايميل جي ميل. لاننسى أيضاً خدمات جوجل الاخرى حيث ستشكل فارق كبير عند دمجها مع خدمة جوجل بلس.
٢- السهولة في إدارة جهات الاتصال:
دوائر جوجل "circles" من اجمل الخواص المتوفره في جوجل بلس لما تتميز من مرونة في التحكم في اضافة مجموعات الاهل او الأصدقاء بشكل سهل ومرن اكثر من المجموعات المتوفرة في الفيسبوك.
٣- تطبيقات الهواتف الذكية:
"اندرويد" نظام التشغيل المقدم من جوجل وأكثر أنظمة الهواتف الذكية استخداما في السوق بالتأكيد سيعطي الإمكانية لجوجل لتقديم تطبيقها عليها بشكل متميز في نظامها ولمن قام بتجربة تطبيق جوجل بلس على الأندرويد سيعرف ذلك من خلال سهولة التواصل والمشاركة فيه بالصور او المحادثة. ولا ننسى ان جوجل ستطور اكثر فأكثر لتجعل منه الطريق الامثل لتواصلك اجتماعياً. بينما على صعيد الفيسبوك فهي كانت دائماً متأخرة في طرح تطبيقاتها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
٤- سهولة الحصول على أشياء جديدة ومشاركتها:
خدمة جوجل سباركس "Sparks" هي ميزة اخرى تتفوق فيها جوجل على فيسبوك. استغلت جوجل إمكانياتها و خبرتها في البحث والوصول للمعلومة من خلال جوجل سباركس حيث توفر فيه سهولة الحصول على شيئ جديد ومشاركته مع اصدقائك على عكس الفيسبوك حيث غالبا يتم تناقل الروابط من صديق لآخر ولجلب محتوى جديد لابد من تصفح مواقع خارج الفيسبوك وبكل تأكيد قد تستخدم جوجل في البحث عن ذلك.
٥- امكانية تحميل جميع بياناتك ومعلوماتك:
دارت الكثير من المشاكل حول الخصوصية في الفيسبوك وحماية معلومات المستخدمين بينما في جوجل توفر لك ميزة جميلة جداً لتحميل بياناتك وتحديثات وصورك كلها بضغطة زر.
٦- المتابعة ونظام الصداقة:
نظام الصداقة في جوجل يشبه إلى حد كبير لنظام الصداقة في تويتر من حيث التابع والمتبوع على عكس الفيسبوك بوك حيث الصداقة من الطرفين والذي قد يسبب الإحراجات في بعض المواقف.
٧- التاقز "tags"
مستخدموا الفيسبوك يعلمون جيدا صداع التاقز tags وظهور صور غير لائقة في ملفاتهم وحلها الوحيد هو ازالة التاجز والتي مازالت الفيسبوك لاتبدي لها اي اهتمام على الرغم من الكثير من الشكاوي من المستخدمين. بينما جوجل قدمت هذه الخدمة مع ميزة إبلاغ المستخدم مما يعطية امكانية مشاهدتها وقبولها أو رفضها قبل عرضها في ملفه.
٨- بيكاسا ومشاركة الصور.
خدمة مشاركة الصور في جوجل بلس هي بالاصل خدمة بيكاسا والتي تتميز بالكثير من الخيارات والأدوات حيث ان جوجل لم تبني خدمة مشاركة صور جديدة وانما اضافة خدمتها السابقة بمميزاتها وادواتها.
٩- المحادثة الجماعية:
من الخدمات الرائعة في جوجل بلس هي خدمة "Hangouts" وهي امكانية المحادثة والاجتماع بالفيديو لمجموعة من المستخدمين في آن واحد. لكن سرعان ما تداركت ادارة الفيسبوك بوك هذه الميزة مؤخراً عن طريق اتفاقها من سكايب لتوفير خدمة مكالمات الفيديو في محادثات الفيسبوك.
١٠- خصوصية المشاركة:
لطالما كانت الخصوصية في الشبكات الاجتماعية موضع جدل للكثير من المحللين والمستخدمين. وجوجل تنبهت لهذا الموضوع منذ البداية من خلال تنظيم الدوائر "Circles" وإمكانية اختيار الدائرة التي تريدها عند اضافة كل تحديث او كتابة شيء جديد مع امكانية اختيار اكثر من دائرة في نفس التحديث.
١١ - جوجل افضل مكان لتخزين بياناتك:
بناء شبكة اجتماعية هو عبارة عن استضافة معلومات المستخدمين على سيرفرات الشركة المستضيفة. وشركة فيسبوك حققت نمو سريع ونجاح كبير بأيدي شابه تفتقر لاحترام خصوصية المستخدم وحفظ بياناته. وفي الجانب الآخر جوجل تعتبر شركة اكثر نضجاً والتي اثبتت انه يمكن الوثوق فيها اكثر من الفيسبوك. شعار جوجل المعروف "Don't Be Evil" "لا تكن شريراً"
١٢- ماذا يمكن ان تفعل جوجل في المستقبل؟
جوجل لديها الكثير من الخدمات المتميزة والتي تدر عليها بالربح الكبير مثل الخدمات الإعلانية "Adsense , adWords" التي تتشارك في أرباحها مع الناشرين والتي ربما تقوم بدمجها في جوجل بلس كما قامت مسبقا في بلوجر ويوتيوب.
خدمة جوجل " CheckOut" هي أيضاً خدمة دفع الكتروني مميزة قد تضيفها في شبكتها مما يعطي مجال اكبر للتداول التجاري في جوجل بلس.
يمكنك ان تقوم بجرد خدمات جوجل الكثيرة والتنبؤ كيف سيكون حال جوجل بلس لو تم دمج احد هذه الخدمات فيها.

جوجل شركة عملاقة ولديها العديد من الخدمات المميزة ذات القاعدة الكبيرة من المستخدمين ومن المعروف ان جوجل غيرت مفهوم تصفح الانترنت والبحث عن المعلومة عندما كان صعب على المستخدم البحث عنها. هل ستغير جوجل مفهوم الشبكات الاجتماعية من خلف جدران الفيسبوك الى خدمات جوجل المتعددة؟

اغبى عمله فى العالم ممكن تشوفها “مش هتصدق” | شو يعني مليون !

0 التعليقات





500 مليون زمبابوي =17 شيكل تقريبا ( 6 دولار )


يعنى عشان تروح تتعشى فى مطعم فخم عاوز تشيل اكبر شنطة عندك عشان تشيل فيها حق العشاء



وهذه هي العملة




صرة الخس … خمسة مليون  بعد المراعاة طبعا



وهذا ضحك عالبائع واخذ طبق بيض بستة بليون بس :)





قحشة ملايين عشان دجاجة




الحساب حق العشاء , شكلو طالبين كاسة مي بس !


موظف يستلم الراتب , مش بطالين بمشو الحال 
مصروف المدرسة , ابسط يا عم لو يشوفوك ولادنا ليبطلوا  يروحو المدرسة 

مواطن رايح للسوق , شكلو مش ناوي بتسوق اشي كثير ! 

لأن الإبداع لا يتوقف: لوحات فنية مدهشة على أوراق الشجر!

2 التعليقات

يختار كل فنان الخامة المناسبة له لإنجاز أعماله فنجد من ينحت الصخر أو الخشب ومن يستخدم الورق أو القماش، لكن الفنان الأسباني “لورينزو دوران” لم يتوقف عند هذه الخامات المعتادة، بل ذهب إلى أبعد من ذلك ليقوم بأعماله الفنية على أوراق الشجر!
يؤمن لورينزو أن كل مكونات الطبيعة من حولنا تحوي الفن بداخلها لذلك يمكنها أن تكون وسيط مناسب لتطبيق فنه وإظهار جمالها!
وعن كيفية عمل هذه الوريقات الإبداعية:
يرسم لورينزو ما يريده على ورق عادي و يقوم بجمع أوراق الشجر المميزة والسميكة و يغسلها جيداً ثم يجففها ويضغطها لتصبح جاهزة، بعدها يبدأ باستخدام مشرط حاد جداً وينقش ما رسمه مسبقاً على ورق الشجر!
لكم أن تتخيلوا مدى صعوبة إنجاز هذه الأعمال ودقتها، فالغلطة الواحدة كفيلة بإفساد الورقة كلها !
وإليكم المزيد من هذه الأعمال الفنية المدهشة :
إذا أعجبتكم هذه الوريقات يمكنكم متابعة أعمال الفنان لورينزو من خلال مدونته عبر الرابط التالي: 1
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر: 1 2

تريد كتابة اسمك بالكلك , اطلبه الان !

26 التعليقات


بسم الله الرحمن الرحيم




وبه نستعين وعليه نتوكل وهو رب العرش العظيم

اخواني زوار مدونتي الكرام

يسرني ان اقدم لكم هذا الموضوع الخاص بطلبات الكتابة ببرنامج الكلك الاحترافي

متمنياً من الله عز وجل ان يضع هذا العمل في ميزان حسناتي ولا ازكي على الله هذا العمل


لمن لا يعرف برنامج الكلك هذه احدى مخطوطاتي عليه





الشروط :,


  • يرجى كتابة الاسم فقط المراد كتابتة .

تريد دعوة لـ +Google , ضع ايميلك لتحصل عليها !

17 التعليقات

امتلك عدد من الدعوات واحببت اني افيد غيري لتجربة هذه الخدمة الرائعة
لمن احب التكرم باضافة ايميله ليتسنى لي اضافته للخدمة 




إبحث فى مدوّن