من الصين: صور مدهشة للفنان الذي حول نفسه للرجل الخفيّ!

0 التعليقات




سعى العلماء منذ عشرات السنين لابتكار “طاقية الإخفاء” التي يختفي الشخص بمجرد ارتدائها، سواء كانت قبّعة سحرية كما في الأفلام أو كانت ملابس من مادة متطورة جداً كما في معامل الأبحاث، لكن يستطيع الفنان ليو بولن إخفاء نفسه بطريقة أكثر بساطة بكثير:






اقترب قليلاً وانظر بتمعن لتلك الصورة ستلاحظ وجود شخص يقف في منتصفها مُتخفياً مع خلفية الصورة بمهارة شديدة كأنه شبح!
اسمه ليو بولن وهو فنان صيني اشتهر باسم الرجل الخفي بسبب أعماله الفنية المذهلة التي يستخدم فيها الطلاء والألوان للاختفاء في أي بيئة يقف فيها، وحينها لا يكاد الناس يشاهدونه إلا عندما يتحرك!




يقوم بولن باستخدام نفسه كلوحة للتلوين فيقوم (بمساعدة بعض الرسامين) بتلوين نفسه بالألوان الموجودة في المكان الذي يقف فيه، وتستغرق تلك العملية ما بين 4 إلى 10 ساعات يقف فيها بولن بنفس الوضعية حتى يختفي تماماً كالحرباء!


جولة على أروع 10 مناظر في العالم

0 التعليقات



إذا كنت ترغب في مشاهدة مناظر طبيعية أو مناظر مختلفة لم تراها من قبل من أجل تصويرها والاستمتاع بها، تعرف على أروع 10 مناظر طبيعية قد تعطي لنظرك رؤية لن تنساها طوال عمرك. 


الشفق القطبي الشمالي 


3000 ساعة لاتمام اكبر عمل من اعواد الكبريت .. مذهل فعلا !!

0 التعليقات

الهاوي “سكوت ويفر” أمضى 3000 ساعة خلال 35 عاماً لإتمام هذا العمل من أعواد الأسنان. يقول “سكوت” أنه أستخدم 100 ألف عود أسنان 


  • في هذا العمل والذي يمثل مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

صور لا يصدقها العقل‎ ! وبها نوع من الاحتراف ..

0 التعليقات

مجموعه رائعة من الصور الحقيقية التي التقطها المصور السويدي اريك جوهانسون , لكنه قرر ان يحول هذه الصور الحقيقية الى مجموعة من الصور التي تمتلىء بالخداع البصري عن طريق استخدام الكمبيوتر .



أكثر من رائع , البيت المتنقل في شاحنة .. ورحلة وسط التضاريس الوعرة !!

0 التعليقات





قد تكون هذه الشاحنة هي الملجئ والبيت المتنقل حينما تود الذهاب لرحلة برية ذات التضاريس الوعرة ، Unicat EX70-HDQ ، هي الخيار الأمثل ، فعندما يتعلق الأمر بلبقاء عليك أن تحصل على مثل طراز هذه السيارة التي لا تتعامل مع تلك التضاريس فقط بل توفر لك أسلوب مميز من الراحة والاستمتاع بالرحلة ، يتميز هذا الطراز أيضا بإحتوائه على غرفة نوم ، طابق علوي ، مطبخ كامل ، حمام ، وأكثر من ذلك ، تابع مشاهدة الصور الفيديو !!.





رياضة كَيّ الملابس: أغرب رياضة على وجه الأرض !!

0 التعليقات

نصبحكم اليوم في رحلة مع أغرب رياضة على وجه الكرة الأرضية، وبرغم غرابتها الشديدة إلا أن المعجبين في هذه الرياضة يزدادون يوماً بعد يوم تدعى extreme ironing ، بالرغم من أن كثير من الجهات ترفض إطلاق كلمة رياضة عليها إلا أن الموقع الرسمي لها يرفض ذلك ، ويعرفها بأنها : أحدث وأخطر رياضة تجمع بين المغامرة وكي الملابس في أصعب الظروف !
هذه هي الفكرة فقط ! تقوم بكي قميص في واحد من أصعب الظروف فمثلاً:
تستطيع كي قميصك في أعماق المحيط :


كيف تصور باستخدام كاميرا الموبايل؟

0 التعليقات




في الأيدي الخبيرة، كاميرا الموبايل - الكاميرا الأكثر شيوعاً واستخداماً في العالم الآن - يمكنها أن تنتج صوراً على درجة عالية من الاحترافية.
تعرّف على أفضل الطرق التي تمكنك من التقاط صور رائعة باستخدام كاميرا الموبايل الخاصة بك.

نصيحة 1:




أغرب 9 حوادث سير أثناء النوم

0 التعليقات


المشي أثناء النوم من الأمراض العجيبة التي أثارت حيرة الأطباء كثيراً، فالنائم يبحث عن راحة جسده من إرهاق يوم كامل، فإذ به يحول هذه الراحة إلى مجهود بدني في غياب العقل، وصُنف المشي أثناء النوم على أنه أحد اضطرابات النوم، يأتي للصغار نتيجة الإرهاق والضغوط النفسية، وربما شرب الكحوليات أو المخدرات. ويأتي للكبار نتيجة كبر السن وضمور خلايا وأنسجة المخ.
وللمشي أثناء النوم أعراض تعرف بها هذه الحالة، فالماشي أثناء النوم أو Sleepwalker يستطيع النهوض من مكانه والتحرك والسير، وتكون عيناه مفتوحتان، ويتفوه ببعض الجمل والعبارات الغير مفهومة، والعجيب أنه بعد أن يفيق من هذه الحالة لا يتذكر أي شيء مما كان يفعله أثناء النوم/ المشي نائماً.
ويستطيع الماشي نائماً في بعض الأحيان القيام ببعض الأنشطة المعقدة، مثل قيادة السيارة مثلاً أو غيرها. ولكن في حالتنا هذه جمعنا أغرب 10 حالات مسجلة للمشي أثناء النوم على مستوى العالم.

1- ممرض مستيقظاً .. فنان نائماً.

نحن الآن مع (لي هدوين) الرجل الذي يعمل كممرض في النهار، ولكنه حين يجن عليه الليل وينام يتحول إلى فنان مبدع تخط ريشته وألوانه لوحات مبدعة يندر أن يجود بها المتيقظون، والعجيب أنه حينما يستيقظ من النوم لا يتذكر أي من هذه الأحداث.
أطلق (هدوين) على هذه الظاهر اسم Kipasso وهو عكس اسم بيكاسو الفنان المشهور، ويقول (هدوين) أنه أثناء النهار لا توجد عليه أي أمارة من أمارات النبوغ أو التفوق في هذا الفن على الإطلاق.
(هدوين) يعاني من داء النوم منذ أن كان في الرابعة، ولم يكترث الأبوان بهذه المشكلة على افتراض أنها مرتبطة بهذه المرحلة العمرية فقط، ولكن حينما دخل في مرحلة المراهقة، بدأ ينهض من النوم ويرسم على جدران غرفته، وذات مرة كان نائماً في بيت أحد أصدقائه فنهض أثناء نومه وسار وغطى جدران المطبخ بالرسومات المثيرة، وكانت مفاجأة لكل من في البيت صباحاً.
مع بداية العشرينات من عمره زادت الموهبة اشتعالاً أثناء النوم، فصار يستيقظ من نومه ليجد أن كل ما حوله من جدران وأثاث وملابس قد تحول إلى لوحات فنية.
العجيب أن هناك من يتهافتون على شراء لوحاته وعرضها في معارض فنية متخصصة بإبداعات هذا الشاب ورسمه إياها أثناء النوم.
الآن (هدوين) بعد أن تأكد له أنه من الصعب التخلي عن هذا المرض، قرر التفاعل معه بشكل وقائي يحمي أثاث وجدران بيته من الرسومات، فقام قبل النوم بتحضير كتاب رسم خاص Sketch وقام بنثر العديد من الأقلام الفحم في أماكن متفرقة حول البيت وخاصة تحت السلالم – مكانه المفضل – حتى إذا نهض ومشي نائماً لم يرسم في أي مكان عشوائي.

الكاميرا الشريرة... تصورك وأنت عارٍ

2 التعليقات



لا تعرف الإختراعات التقنية حدوداً للإبداع والابتكار الذي يكون إيجابياً تارةً وسلبياً في أحيان أخرى مثل كاميرا Midnight Shot nv- 1.


الكاميرا الشريرة تتميز بنمط تصوير ليلي بالأشعة تحت الحمراء، الذي يعتمد على فلتر حجب يساعد الأشعة تحت الحمراء على التغلغل وتخطي أي جسم يقابله، فيما يقوم صمام "IRLED" بصورة غير مرئية بتوضيح وإنارة كل ما في الصورة.
يعني ذلك أن الملابس والأنسجة تتحول الى عنصر شفاف تماما في الصور، أي أنها تصور الشخص وكأنه عارِ.
يبلغ سعر الكاميرا 149 دولار، أي ما يعادل 558 ريالاً سعودياً، وهي ذات تقريب رقمي بقيمة 8، وشاشة عرض بتقنية الكريستال السائل 3 إنش، وتأتي بذاكرة داخلية سعة 16 ميغابايت، وتستطيع أيضاً تسجيل الفيديو بدقة 640x 480، ولا يزيد وزنها عن 108,5 غرامات فقط.

إبحث فى مدوّن