وأخيراً , حل مشكلة عدم حفظ الماسنجر لبيانات الايميل والباسورد – وحذفها بعد اعادة التشغيل !

0 التعليقات

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حل مشكله الماسنجر وحفظ البيانات
المشكله ان الماسنجر لا يحتفظ بالبيانات عند اعادة تشغيل الكمبيوتر و لا نجد الايميل والباسورد ونضطر في كل مره لكتابتها
الحل
فقط قم بتحميل الملف المرف وتشغيله ستلاحظ ان الجهاز يقوم بعمل ريستارت
وستجد ان كل الايميلات تحفظ باذن الله بعد اعادة التشغيل
ملاحظه: البرنامج يحتاج الي
NET Framework
اذا ظهر لك الخطأ
The application failed to initialize properly (0xc0000135). terminate the application.

قم بتحميل النت فريم ورك من هنا NET Framework
وبعدها قم بتشغل الملف التالي

http://goo.gl/KwXJ


ثم اضغط Fix

:)

أغرب عشر إعلانات !

0 التعليقات


نرى في حياتنا اليومية إعلانات في كل مكان: في الشارع.. العمل… وسائل المواصلات.. الإنترنت، والانطباع الذي يتركه الإعلان في أذهاننا عدى إثارة غريزة الشراء يختلف حسب مدى إبداع وإتقانها.. وأحيانا جنونها كما سنرى في هذه المجموعة:
1.
في هذا الإعلان، تحاول منظمة WWF البيئية، بطريقتها الخاصة، لفت الإنتباه إلى خطورة استمرار اجتثاث الغابات وحرقها:



قوقل تحتفل بيوم ميلادك !

0 التعليقات

happy-birthday-hpps
من المعروف أن قوقل تحتفل بالعديد من المناسبات من تغيير شعار محرك بحثها، ولإضافة هذه الميزة مفاجئة للمستخدم قامت قوقل بإتاحة هذا الاحتفال لأي مستخدم يكون مسجل دخول إلى حسابه وافق دخوله إلى قوقل يوم ميلاده, حيث ستقوم قوقل بتغير شعار قوقل بشعار يعبر عن الاحتفال بيوم ميلاد هذا المستخدم, ويحتاج المستخدم فقط إلى إدخال يوم ميلاده في معلومات حسابه في قوقل، والتي يمكن الذهاب إليها من هنا.
اعتقد أن هذه خطوة مميزة من قوقل للتفاعل مع المستخدم والاحتفال بيوم ميلاده.

جنون وغرائب من أنحاء العالم , بالصور

0 التعليقات

مجموعة صور جنون وغرائب من أنحاء العالم .. نترككم مع الصور .. !



بدلة عسكرية بقوة 17 رجل!

0 التعليقات
تم تطوير نظام الريبوت أو الإنسان الآلي إلى مرحلة بدلة XOS2 التي تغطي كل أجزاء لجسم، وتمنح مرتديها قوة عظمي تعادل قوة 17 رجلاً، وسيتم استخدامها في القوة العسكرية الفترة القادمة. حيث تعطي البدلةXOS 2 مرتديها القدرة على رفع الأشياء الثقيلة التي لا يستطيع الفرد حملها وتعطيه قوة دفع كبيرة جدا. يقول فريزر سميث، نائب رئيس شركة Raytheon-Sarcos""، المصممة للمشروع، إن البدلة تعمل بنظام الدفع الهيدروليكي، عن طريق ضخ السوائل الهيدروليكية من خلال الإطار المعدني الذي يفوق وزنه حجم الجسم البشري، ولكنه لا يشعر بثقل الوزن، جاء هذا وفقا لما ذكرته جريدة الديلي ميل.





بدلة عسكرية بقوة 17 رجل!

أخطر 10 مخلوقات في العالم ..!

0 التعليقات

لطالما أبهرنا عالم المخلوقات الحية بثرائه وجماله اللامحدود، لكن ليس كل ما يلمع ذهباً وليس كل ما هو تحت التراب تراب، لأننا سنشاهد اليوم مجموعة من المخلوقات  المدهشة التي أنصحكم – إذا ما شاهدتموها -  بالابتعاد عنها بأقصى سرعة ممكنة!
فانظروا جيداً فى كل صورة عن قرب وتحققوا جيداً منها . لأنها قد تكون أخر شيء تشاهدوه في حياتكم  : )
لنتعرف على المخلوقات الأكثر سمية وشراسةً في العالم لأنها لا تأخذ وقتاً في القضاء على فريستها:

1- سمكة قنديل البحر المربع Box jellyfish

box_jellyfish
يمتلك هذا الحيوان المائى أربعة عيون ولا يمتلك دماغاً، ومع ذلك فإنه يتجنب أشد الأجسام صغراً عند حركته، وغالباً ما يتجنب البشر كذلك ولكن فقط عندما لا يثيروا غضبه !
وقد تسبب في 5567 حالة وفاة على الأقل فى عام 1954 ( هل النسبة كبيرة ؟ ) .
يتواجد السم فى اللوامس اللاسعة (يبلغ عددها من 10 : 60 فى كل ركن من اركانه  ويصل طولها الى 2 م تقريبا)  وتتميز بلزوجتها لسهولة الالتصاق بالضحية .وغالبا ما تترك ندبات كبيرة وألم شديد وإصابات سيئة للغاية فى التنفس ومرض القلب والأوعية الدموية.
مكان تواجده : فى المياة الضحلة بشواطىء أستراليا والمحيط الهادىء .
كيفية النجاة من هذا الفتَّاك : هى مادة الخل المنزلى بسكبها بأسرع وقت ممكن على مكان الإصابة فمهمة الخل ليست لتقليل الألم ولكنها لوقف تصريف السم داخل جسم الإنسان، أضف إلى ذلك حاجه الضحية إلى التنفس الصناعي والإنعاش والمسكنات.
هل منكم من يريد اللعب معه ..! : )

2- الكوبرا Cobra

King_Copra

دائما وجهة نظرى أن هناك أسماء انطبقت قلباً وقالباً على المُسمى ومنها هذا الحيوان الغريب، بإسمه ” كوبرا ” تستطيع أن تشعر بالاسم ومدى خطورته وذكائه وهو بالفعل مايتميز به، فلدغة واحدة منه تستطيع قتل فيل لآخر أنفاسه أو 20 إنساناً في غضون 3 ساعات!!
ومن المعروف أن سمها ليس هو الأشد بين أنواع الأفاعي الأخرى مثل المامبا السوداء (الأكثر فتكاً فى أفريقيا والعالم) ولكن ما يميز الكوبرا أنها تستطيع ضخ السم بمعدل 5 مرات أسرع من المامبا السوداء!
يستطيع هذا الحيوان أن يزيد من طوله بحوالي 5.6 متراً (أي حوالي 18.5 قدماً تقريباً)، وتعيش الكوبرا في مناطق جنوب شرق آسيا والهند، ورغم ضراوتها وخطورتها إلا أنها تزن 6 كجم .





نافورة دبي.. أكبر نافورة في العالم / ساحرة بجمالها !!

0 التعليقات

تقرر أن يحوي الـ Downtown Dubai لبرج دبي  (وهي المنطقة المحيطة بالبرج) على أكبر نافورة في العالم.

مجرد نافورة ؟
بالتأكيد لا:





ستكلف نافورة دبي حوالي 800 مليون درهم إماراتي ، وستكون أكبر بـ25% من أكبر نافورة في العالم في لاس فيجاس ( للمشاهدة ).




دبي كما لم تشاهدونها من قبل

0 التعليقات

لطالما أبهرتنا دبي بمشاريعها التي ألهمت العالم، سواء تلك التي تم تنفيذها بالفعل مثل برج خليفة (برج دبي سابقاً) ونافورة دبي، أو تلك التي لا تزال قيد التنفيذ مثل أكبر جسر مقوس في العالم وأكبر شاشة عرض في العالم ، أو حتى تلك التي تم تجميدها بعد الأزمة المالية مثل أوبرا دبي وأبراج دبي.

ومؤخراً قام المخرج فيليب بلوم باستخدام ثلاثة كاميرات لتصوير مشاهد مختلفة لمدينة دبي بتقنية مرور الوقت Time Lapse، وهي تقنية تعني التصوير المتقطع لأحداث تحدث ببطء ثم عرضها بسرعة، مثل تصوير يوم بأكمله ثم عرضه بسرعة خلال دقيقة مثلاً لإظهار تتابع الليل والنهار وحركة السحاب.

وهذا ما أبدع فيليب بلوم في صنعه بهذا الفيديو الذي يصلح لأن يحمل عنوان “مدينة الأحلام!”:








وأترككم الآن مع قصة مدينة الأحلام من خِلال مشاريعها التي تحدثنا عنها من قبل :



أطول برج في العالم:
4253696500_0ac4cdc95f_b


هاتف يشحن بالحرارة: إن أردت شحن هاتفك ضعه في جيبك!!

0 التعليقات



فالصورة التي تشاهدونها هي تصميم هاتف يحمل اسم Nokia E-Cu ويتميز بأنه يشحن بالحرارة، حيث تعتمد فكرة عمله على وجود مولدات حرارية تغطي الهاتف وتقوم بتحويل الحرارة إلى طاقة كهربائية، لذا إن أردت شحن هاتفك فكل ما عليك فعله هو وضعه في جيبك!
الفكرة من ابتكار المصمم البريطاني باتريك هيلاند الذي أراد من خلالها لفت الانتباه إلى أثر مخلفات الشواحن الكهربائية على البيئة.


حلول بسيطة لمساحات صغيرة

0 التعليقات

 الطاولة تأتي إليك بدلاً من أن تذهب إليها.

شخص يصور نفسه على مدار ثمانية سنوات!

0 التعليقات
نتساءل أحياناً كيف سيكون شكلنا في المستقبل، وكيف تغير شكلنا خلال الأعوام الماضية، لكن هذا الشاب قرر أن يذهب أبعد من مجرد التساؤل فصور نفسه على مدى ثمانية سنوات، ولاحظوا الفرق!:



الطفلة التي نالت احلى ابتسامة , بالصور

0 التعليقات


امامكم مجموعة صور للطفلة التي نالت جائزة أفضل ابتسامة.. ما شاء الله فهي رائعة ومميزة وصورها مليئة بالبراءة والطفولة .. اتمنى ان تنال إعجابكم.





ohlife: موقع لكتابة اليوميات

1 التعليقات

تبدو كتابة اليوميات على الورق أمرا متعسرا هذه الأيام. ففي ظل استهلاك التقنية لغالبية يومنا، نجد أنه من الأفضل كتابة هذه اليوميات بما تخللها من تجارب على أجهزتنا، سواء باستخدام البرامج والتطبيقات أو من خلال بعض المواقع.
من هذه المواقع نجد Oh Life والذي يتميز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة، وبفكرة مبتكرة تبعد كتابة اليوميات عن العالم الافتراضي وتقربها جدا لعالمك الملموس.
alt
الموقع يرسل لك كل يوم في تمام الثامنة مساء -طبعا بإمكانك تغيير الموعد- رسالة عبر بريدك تسألك: كيف مضى يومك؟ ليكون ردك عليها مثل صفحة في دفتر يومياتك. ثم يمكنك من استعراض يومياتك عبر الموقع.
وهذه تجربة سريعة قمت بها:




رابط الموقع: http://ohlife.com/


أعمال فنية على رؤوس الأقلام

0 التعليقات

قام بهذه الاعمال الفنان النجار البرازيلي المحترف دالتون حيث يقوم بالعمل عليها لفترات طويلة وبدقة متناهية،






منذ 25 سنة تعرض خلالها للكثير من الحوادث مع الـ”مراسيم المكسورة” التي يقوم بجمعها في “مقبرة المراسيم” على حد تعبيره .. الجميل في الأمر, أنه لا يعرض أعماله للبيع , بل تكون على شكل هدايا لأصدقائه.







إبحث فى مدوّن